اليونايتد يتشاور عن استعادة نغمة المكاسب في «البريميرليج»
اليونايتد يتشاور عن استعادة نغمة المكاسب في «البريميرليج»

اليونايتد يتشاور عن استعادة نغمة المكاسب في «البريميرليج» صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم اليونايتد يتشاور عن استعادة نغمة المكاسب في «البريميرليج»، اليونايتد يتشاور عن استعادة نغمة المكاسب في «البريميرليج» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اليونايتد يتشاور عن استعادة نغمة المكاسب في «البريميرليج».

صحيفة المختصر تنطلق اليوم الإثنين، منافسات الجولة رقم 22 من الـدوري الإنجليزي، وذلك عندما يستقبل بيرنلي السابع برصيد 34 نقطة نظيره ليفربول الرابع برصيد 41 نقطة على ملعب تيرف مور الساعة الخامسة مساء.

وحقق بيرنلي الغلبة على أرضه الموسم السابق على الريدز بثنائية نظيفة، وهو الغلبة الوحيد لبيرنلي على ليفربول في الـدوري الإنجليزي في 7 محاولات سابقة، ولم يخسر الليفر من بيرنلي سوى 3 مباريات فقط في 18 مباراة سابقة في جميع المسابقات حيث حقق الغلبة في 12 مباراة والتعادل في 3 لقاءات.

ولم يحقق بيرنلي الغلبة في آخر 4 مباريات في الـدوري، ومن الممكن أن يصل الأمر إلى 5 مباريات متتالية للمرة الأولى منذ شهر شبــاط السابق، واهتزت شباك النَّـادِي في مباراة توتنهام الماضية بثلاثة رؤية على ملعب «ترف مور» وهو نفس رصيد الأهداف التي اهتزت بها شباك النَّـادِي على ملعبه في المباريات التسعة التي سبقتها، ولم يخسر بيرنلي في آخر 4 مباريات خاضها في الـدوري في أول أيام السنة الجديدة حيث انتصر في 3 لقاءات منها وسجل 12 جولًا.

ومن ناحيته لم يتعرض ليفربول لأي خسارة في آخر 15 مباراة في جميع المسابقات، وسجل الريدز 27 جولًا في 10 مباريات خارج ملعبهم، كما تمكن الريدز من وضع 3 رؤية على الأقل في آخر 5 مباريات خاضها النَّـادِي خارج ملعبه، ومع ذلك لم يتمكن ليفربول من الغلبة بأكثر من 4 مباريات من أصل 18 مباراة خاضها النَّـادِي تحت قيادة كلوب في شهر كانــون الثـاني في جميع المسابقات.

وفي إطار نفس الجولة يستقبل إيفرتون التاسع برصيد 27 نقطة نظيره مانشستر يونايتد الثالث برصيد 44 نقطة على ملعب جوديسون بارك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ولم يخسر الشياطين الحمر أمام التوفيز في آخر 6 مباريات في جميع المسابقات ويعود آخر أنتصار لإيفرتون على اليونايتد إلى شهر نيســان من سـنة 2015 بثلاثية نظيفة، كما لم يخسر التوفيز في آخر 5 مباريات على ملعبه أمام اليونايتد في الـدوري سوى مرة واحدة فقط وحقق 3 انتصارات، وفي حال حقق رجال جوزيه مورينيو الغلبة اليوم فسيكون الغلبة رقم 35 لمانشستر على إيفرتون في البريميرليج وسيكون رقم قياسي لأي فريق ينتصر على الآخر في الـدوري الإنجليزي.

ولم يخسر إيفرتون في آخر 5 مباريات على ملعبه في الـدوري محققًا الغلبة في 4 مباريات منها، وتعود آخر هزيمة للتوفيز على ملعبهم إلى شهر تشــرين الأَول السابق بنتيجة 5-2 أمام آرسنال، ولم يسبق لمدرب إيفرتون سام ألارديس تحقيق الغلبة على مانشستر يونايتد في 21 مباراة سابقة في الـدوري سوى مرة واحدة فقط وخسر 15 لقاء وتعادل في 5 مواجهات.

وتمكن مانشستر يونايتد من الحفاظ على نظافة شباكهم في 3 مباريات من أول 4 مباريات خاضها النَّـادِي خارج ملعبه، قبل أن يفشل في الحفاظ عليها في المباريات الست التالية، وتعادل اليونايتد في آخر 3 مباريات ولم يسبق له أن تعادل في 4 مباريات متتالية في الـدوري منذ سـنة 1992، وبدوره لم يخسر مورينيو في 11 مباراة سابقة أمام ألارديس محققًا الغلبة في 8 مباريات والتعادل في 3 لقاءات أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اليونايتد يتشاور عن استعادة نغمة المكاسب في «البريميرليج»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري