مـصرع "جوزيه" بعد اعتداء أحد اللاعبين عليه
مـصرع "جوزيه" بعد اعتداء أحد اللاعبين عليه

مـصرع "جوزيه" بعد اعتداء أحد اللاعبين عليه صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم مـصرع "جوزيه" بعد اعتداء أحد اللاعبين عليه، مـصرع "جوزيه" بعد اعتداء أحد اللاعبين عليه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مـصرع "جوزيه" بعد اعتداء أحد اللاعبين عليه.

صحيفة المختصر تعرض الحكم المكسيكي جوزيه فالديمار هيرنانديز، للضرب المبرح من أحد اللاعبين داخل الملعب بعد طرده من مباراة بدوري الهواة بمدينة جوادلاخار المكسيكية ما أسفر عن دخوله في غيبوبة لمدة أسبوع انتهت بوفاته.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الحكم المكسيكي "جوزيه" توفى جـراء تلف فى الدماغ بعد تعرضه لهجوم من قبل اللاعب الذي طرده أَثْنَاء المباراة الأسبوع السابق.

وذكر فالينتين راميريز رئيس جمعية الحكام المحترفين في بيان أصدره بعد وفاة هيرنانديز، "إن جوزيه فالديمار هيرنانديز كابيتيلو، وهو حكم غير متفرغ، توفى نتيجة الإصابات الحادة في الدماغ التي تعرض لها أَثْنَاء هجوم من قبل نجـم في ملعب بيمكس في زالابا بمنطقة فيراكروز، وإننا نعمل حاليًا لضمان تحقيق العدالة بعد وفاة زميلنا".

وأضاف راميريز في بيانه، "علينا القضاء على مثل هذه الحوادث، ارقد في سلام جوزيه فالديمار هيرنانديز كابيتيلو".

وتم اعتقال اللاعب المتورط في قتل هيرنانديز على الرغم من عدم وجود دليل رسمي عن مكان وجوده الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مـصرع "جوزيه" بعد اعتداء أحد اللاعبين عليه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون