«ماركا»يؤكد أن ريال مدريد يحتجب مساعي ضم هازارد
«ماركا»يؤكد أن ريال مدريد يحتجب مساعي ضم هازارد

«ماركا»يؤكد أن ريال مدريد يحتجب مساعي ضم هازارد صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «ماركا»يؤكد أن ريال مدريد يحتجب مساعي ضم هازارد، «ماركا»يؤكد أن ريال مدريد يحتجب مساعي ضم هازارد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «ماركا»يؤكد أن ريال مدريد يحتجب مساعي ضم هازارد.

صحيفة المختصر ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الاثنين أن نادي ريال مدريد أقر وقف مساعيه لضم البلجيكي إيدين هازارد نجم نادى تشيلسي الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة في تقرير اليوم أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي يـنَوَى منح فُـرْصَة أكبر لـ ماركو أسينسيو نجم النَّـادِي الصاعد (23 عاما)، حيث تؤمن إدارة الْفَـرِيق بقوة في اللاعب، وترى أن ضم البلجيكي هازارد ستعوق تطور أداء أسينسيو في الفترة القادمة، لذلك أقرت إدارة الْفَـرِيق الملكي وقف أي محاولات جديدة لضم هازارد في الفترة المقبلة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «ماركا»يؤكد أن ريال مدريد يحتجب مساعي ضم هازارد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق