يورجن كلوب يتراجع موت كوتينيو
يورجن كلوب يتراجع موت كوتينيو

يورجن كلوب يتراجع موت كوتينيو صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم يورجن كلوب يتراجع موت كوتينيو، يورجن كلوب يتراجع موت كوتينيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، يورجن كلوب يتراجع موت كوتينيو.

صحيفة المختصر ذكرت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية اليوم الاثنين أنه ظهر عائق جديد أمام موت البرازيلى فيليبى كوتينيو نجم ليفربول إلى نادى برشلونة الإسبانى تمثل فى رفض الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز موت اللاعب فى الفترة الحالية .

 

وذكرت الصحيفة: «كلوب يأمل في بقاء كوتينيو، لأنه يرى أن ليفربول ليس بحاجة للحصول على المال مقابل بيعه، على الرغم من التعاقد مع فيرجيل فان ديك، بصفقة قياسية بلغت 75 مليون جنيه إسترليني».

 

وحاول الْفَـرِيق الكتالوني، بشتى الطرق، أَثْنَاء فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ضم فيليب كوتينيو، لكن إدارة الريدز رفضت التفريط في خدماته.

 

جديـر بالذكـر أن كوتينيو قد أبدى رغبة قوية، في الانضمام لصفوف برشلونة، وعاش فترة صعبة بعد فشل انتقاله في الصيف السابق، قبل أن يستعيد تألقه مؤخرًا مع الريدز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، يورجن كلوب يتراجع موت كوتينيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق