إسلام أبو سليمة يعلق على مفاوضات الزمالك لضمه (فيديو)
إسلام أبو سليمة يعلق على مفاوضات الزمالك لضمه (فيديو)

إسلام أبو سليمة يعلق على مفاوضات الزمالك لضمه (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إسلام أبو سليمة يعلق على مفاوضات الزمالك لضمه (فيديو)، إسلام أبو سليمة يعلق على مفاوضات الزمالك لضمه (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إسلام أبو سليمة يعلق على مفاوضات الزمالك لضمه (فيديو).

صحيفة المختصر أظهر إسلام أبوسليمة، نجم الْفَـرِيق المصري، حقيقة الشائعات التي تناولت قيام نادي الزمالك بالتفاوض معه، لضمه أَثْنَاء موسم الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان «أبو سليمة» قد تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيليس، أَثْنَاء الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لمباراة المصري أمام إنبي، والتي انتهت بخسارة المصري «1-2»، ضمن منافسات الجولة الـ15 للدوري الممتاز.

وأظهرت عدة تقارير صحفية عن رغبة الزمالك في التعاقد مع «أبو سليمة»، قبل تعرضه للإصابة، خاصة مع تألقه أَثْنَاء الموسم الحالي بدفاعات الْفَـرِيق المصري.

وذكر مدافع المصري، في تلميحات لبرنامج «ستاد الهدف» الإذاعي، اليوم الإثنين: «كان هناك كلام عن رغبة الزمالك في التعاقد معي، من أَثْنَاء أحد وكلاء اللاعبين».

وتابع: «ولكن لم يصلني أي عرض رسمي من الزمالك حتى الأن».

وعن إصابته بقطع في وتر أكيليس، ذكر «أبو سليمة»: «سوف أخضع لعملية جراحية اليوم».

وتابع: «من المقرر أن أعود للملاعب أَثْنَاء 5 أشهر من الأن».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إسلام أبو سليمة يعلق على مفاوضات الزمالك لضمه (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم