صحيفة سعودية: «الحضري» يُقرّب «متعب» من التعاون
صحيفة سعودية: «الحضري» يُقرّب «متعب» من التعاون

صحيفة سعودية: «الحضري» يُقرّب «متعب» من التعاون صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم صحيفة سعودية: «الحضري» يُقرّب «متعب» من التعاون، صحيفة سعودية: «الحضري» يُقرّب «متعب» من التعاون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة سعودية: «الحضري» يُقرّب «متعب» من التعاون.

صحيفة المختصر أثبتت صحيفة «صحيفة الوسط» السعودية، اليوم الإثنين، أن عماد متعب، مهاجم الْفَـرِيق القلعة الحمراء، اقترب من الانتقال إلى فريق الترابط المشترك السعودي، أَثْنَاء فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأثبتت «صحيفة الوسط» أن إدارة الترابط المشترك اتفقت بالفعل مع إدارة الْفَـرِيق القلعة الحمراء على انتقال «متعب» للفريق، على سبيل الإعارة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن رغبة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للتعاون، دفعت إدارة الْفَـرِيق لسرعة إتمام صفقة «متعب»، خاصة مع تراجع مستوى السيراليوني الحاج كامارا، مهاجم الترابط المشترك، منذ بداية الموسم الحالي.

وأثبتت «صحيفة الوسط» أن عصام الحضري، حارس مرمى الترابط المشترك والمنتخب الوطني، يساهم في إتمام انتقال «متعب» للتعاون بشكل كبير، بعدما «لعب دورًا كبيرًا في إقناع جميع الأطراف بإتمام الصفقة»- على حد قول الصحيفة.

وكان نادر شوقي، وكيل أعمال «متعب»، قد أثبت أن موكله سوف يرحل عن القلعة الحمراء إلى أحد أندية دوري عبداللطيـف السعـودي، أَثْنَاء موسم الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة مع قلة مشاركاته مع النَّـادِي الأحمر أَثْنَاء الموسم الحالي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صحيفة سعودية: «الحضري» يُقرّب «متعب» من التعاون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم