صحيفة إنجليزية تكشف وقت غياب محمد صلاح عن ليفربول
صحيفة إنجليزية تكشف وقت غياب محمد صلاح عن ليفربول

صحيفة إنجليزية تكشف وقت غياب محمد صلاح عن ليفربول صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم صحيفة إنجليزية تكشف وقت غياب محمد صلاح عن ليفربول، صحيفة إنجليزية تكشف وقت غياب محمد صلاح عن ليفربول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة إنجليزية تكشف وقت غياب محمد صلاح عن ليفربول.

صحيفة المختصر أظهرت صحيفة «ميرور»، البريطانية، اليوم الإثنين، وقت غياب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، عن المباريات.

وتأكد غياب محمد صلاح عن مباراة ليفربول أمام فريق بيرنلي، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الـدوري الإنجليزي الممتاز، جـراء الإجهاد.

وتألق «صلاح» بشكل كبير أَثْنَاء مباراة «الريدز» الماضية بالبطولة أمام فريق ليستر سيتي، حيث سجل هدفين لفريقه، ليقلب تأخره بهدف إلى أنتصار «2-1».

ورفع «صلاح» رصيده، بهدفيه في ليستر، إلى 17 جولًا في الـدوري الإنجليزي الممتاز أَثْنَاء الموسم الحالي، ليقترب من الإنجليزي هاري كين، نجم هجوم توتنهام ومتصدر ترتيب هدافي المسابقة أَثْنَاء الموسم الحالي، برصيد 18 هدفا.

وأثبتت «ميرور» أن «صلاح» سيغيب عن ليفربول لمدة لا تقل عن أسبوعين، جـراء الإجهاد الذي يعاني منه، خاصة أنه لم يغب سوى عن مباراة واحدة فقط لليفربول أَثْنَاء الموسم الحالي حتى الآن.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن «صلاح» سيعود للمشاركة في مباريات ليفربول مرة أخرى، أَثْنَاء مباراة مانشستر سيتي، والتي تقام في 14 كانــون الثـاني الحالي، ضمن منافسات الجولة الـ23 للمسابقة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صحيفة إنجليزية تكشف وقت غياب محمد صلاح عن ليفربول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم