طارق يحيى مديرًا فنيًا جديدًا لبتروجيت خلفًا لمحمد يوسف
طارق يحيى مديرًا فنيًا جديدًا لبتروجيت خلفًا لمحمد يوسف

طارق يحيى مديرًا فنيًا جديدًا لبتروجيت خلفًا لمحمد يوسف صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم طارق يحيى مديرًا فنيًا جديدًا لبتروجيت خلفًا لمحمد يوسف، طارق يحيى مديرًا فنيًا جديدًا لبتروجيت خلفًا لمحمد يوسف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طارق يحيى مديرًا فنيًا جديدًا لبتروجيت خلفًا لمحمد يوسف.

صحيفة المختصر وافق طارق يحيى، المدرب العام السابق بنادي الزمالك، على قيادة النَّـادِي الأول بنادي بتروجيت، مساء أمس الأحد.

ويأتي تثبيت «يحيى» مديرًا فنيًا جديدًا للفريق البترولي، خلفًا لمحمد يوسف، المدير الفني السابق، الذي فضل الرحيل جـراء تراجع نتائج النَّـادِي في الـدوري الممتاز.


ويعاون «يحيى» في الجهاز الفني لبتروجيت مدحت عبدالهادي، وحمادة أنور، في منصب المدير الإداري للفريق.


ويعاني بتروجيت من سوء النتائج أَثْنَاء الموسم الحالي، حيث خسر في المباريات الثلاث الأخيرة بالدوري الممتاز، ليتراجع للمركز 13 في الترتيب، برصيد 17 نقطة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طارق يحيى مديرًا فنيًا جديدًا لبتروجيت خلفًا لمحمد يوسف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم