مجلس إدارة القلعة الحمراء يعتمد التّصوّر الجديد للنشاط الرياضي بالنادي
مجلس إدارة القلعة الحمراء يعتمد التّصوّر الجديد للنشاط الرياضي بالنادي

مجلس إدارة القلعة الحمراء يعتمد التّصوّر الجديد للنشاط الرياضي بالنادي صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مجلس إدارة القلعة الحمراء يعتمد التّصوّر الجديد للنشاط الرياضي بالنادي، مجلس إدارة القلعة الحمراء يعتمد التّصوّر الجديد للنشاط الرياضي بالنادي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس إدارة القلعة الحمراء يعتمد التّصوّر الجديد للنشاط الرياضي بالنادي.

صحيفة المختصر اعتمد مجلس إدارة الْفَـرِيق القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، تصوّر هيكل النشاط الرياضي للنادي، الذي قدمته لجنة تطوير النشاط الرياضي، برئاسة محمد الغزاوي.

ونصّ التصور الجديد للنشاط الرياضي، الذي اعتمده المجلس، على أن يكون جهاز النشاط الرياضي إدارةً مستقلةً عن الإدارة التنفيذية، يرأسها مدير النشاط الرياضي.

كما نصّ التصوّر على أن يكون لمدير النشاط الرياضي نائبان، نائب أول للشؤون المالية، ونائب ثانٍ للشؤون الفنية والإدارية، بالإضافة لمدير للنشاط الرياضي في مقر صحيفة الوسط، ومدير للنشاط الرياضي في فرع الشيخ زايد.

ومن المقرر أن يتولى نائب مدير سـنة النشاط الرياضي للشؤون الفنية والإدارية مهام مدير النشاط الرياضي في مقر صحيفة الوسط، والإشراف على مديريْ النشاط في مدينة نصر والشيخ زايد.

كما أقر المجلس تقسيم ألعاب النشاط الرياضي إلى ثلاث مجموعات، كالتالي:

– المجموعة الأولى: «كرة السلة – كرة الطائرة – كرة اليد – الرياضة للجميع».

– المجموعة الثانية: «ألعاب الماء – ألعاب القوى – ذوو الاحتياجات الخاصة».

– المجموعة الثالثة «تنس أرضي – تنس طاولة – اسكواش – كاراتيه – جمباز».

ومن المقرر أن يتم تثبيت مسؤول مراقبة لكل مجموعة من الألعاب، للتأكد من حالة الانضباط في العمل والسلوك، وتحقيق الأهداف صحيفة الوسط.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مجلس إدارة القلعة الحمراء يعتمد التّصوّر الجديد للنشاط الرياضي بالنادي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم