البدري يدرس استبعاد أجاي عن مباراة القلعة الحمراء والنصر
البدري يدرس استبعاد أجاي عن مباراة القلعة الحمراء والنصر

البدري يدرس استبعاد أجاي عن مباراة القلعة الحمراء والنصر صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم البدري يدرس استبعاد أجاي عن مباراة القلعة الحمراء والنصر، البدري يدرس استبعاد أجاي عن مباراة القلعة الحمراء والنصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، البدري يدرس استبعاد أجاي عن مباراة القلعة الحمراء والنصر.

صحيفة المختصر كتب – محمد اللاهوني ورامي جمال:

يدرس الجهاز الفني للأهلي تَخْت اشراف حسام البدري، استبعاد النيجيري جونيور أجاي من قائمة النَّـادِي في لقاء النصر، والمقرر له غدًا الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة 8 من منافسات الـدوري الممتاز.

وعاد أجاي من بلاده ليلة أمس ولم يتحدد بعد موقفه من التدريب الأخير

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
عصر اليوم الإثنين إلا الجهاز الفني تَخْت اشراف حسام البدري يدرس استبعاده لصعوبة الاستعانة به في اللقاء المقرر له غدًا.

كما أن الدفع به بعد قدومه مباشرة من رحلة شاقة قد يعرضه للاصابة وهو ما يخشاه الجهاز الفني قبل مواجهة الزمالك في الـدوري والمصري في السوبر.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، البدري يدرس استبعاد أجاي عن مباراة القلعة الحمراء والنصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد