القلعة الحمراء يكشف صعوبات التعاقد مع نجـم هينان الصيني
القلعة الحمراء يكشف صعوبات التعاقد مع نجـم هينان الصيني

القلعة الحمراء يكشف صعوبات التعاقد مع نجـم هينان الصيني صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم القلعة الحمراء يكشف صعوبات التعاقد مع نجـم هينان الصيني، القلعة الحمراء يكشف صعوبات التعاقد مع نجـم هينان الصيني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، القلعة الحمراء يكشف صعوبات التعاقد مع نجـم هينان الصيني.

صحيفة المختصر كتب – محمد اللاهوني ورامي جمال:

 

يواجه الْفَـرِيق القلعة الحمراء صعوبات كبيرة في إتمام التعاقد مع السوري أحمد الصالح نجـم هينان الصيني بالرغم من المفاوضات التي كانت قريبة من الحسم بين الطرفين الفترة الماضية.

وأعلن وكيل الصالح في وقت سابق ترحيب اللاعب بالانتقال للأهلي وعزمه القدوم لمصر لإتمام التعاقد فضلًا عن ترحيب ناديه الصيني برحيله، إلا أنه عاد وأجل

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
موعد وصوله للقاهرة.

وعلمت "بوابة صحيفة الوسط" من مصادره بالأهلي أن السبب الرئيسي في تأخر حسم الصفقة حتى الآن هو عدم الاتفاق على المقابل المادي المطلوب والذي يراه القلعة الحمراء كبيرًا جدًا، إلى جانب سبب آخر يتعلق بمشاركات اللاعب مع النَّـادِي الصيني وعدم التزامه في كثير من الأحيان وهو الأمر الذي نما إلى علم مسئولي الأحمر مؤخرًا.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، القلعة الحمراء يكشف صعوبات التعاقد مع نجـم هينان الصيني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد