راموس يؤكد اعتزام ريال مدريد ضم حارس مرمى جديد
راموس يؤكد اعتزام ريال مدريد ضم حارس مرمى جديد

راموس يؤكد اعتزام ريال مدريد ضم حارس مرمى جديد صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم راموس يؤكد اعتزام ريال مدريد ضم حارس مرمى جديد، راموس يؤكد اعتزام ريال مدريد ضم حارس مرمى جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، راموس يؤكد اعتزام ريال مدريد ضم حارس مرمى جديد.

صحيفة المختصر أثبت سيرخيو راموس قائد فريق ريال مدريد الأسبانى اليوم الاثنين إن الحارس الإسباني كيكو كاسيا أصبح خارج حسابات النَّـادِي، ومن المتوقع أن يغادر في القريب العاجل.

 

وذكر راموس فى تلميحات لموقع "دياريو جول" أن انتداب حارس جديد مسألة في غاية الأهمية لإدارة الْفَـرِيق الملكي، ويعتبر الرئيس فلورنتينو بيريز أن التعاقد مع حارس جديد أولوية عاجلة لضمان استمرار النَّـادِي دون مشاكل، لأنه يرغب في رفع كَـأْس دُورِي أبطَال أوروبا في نهاية المطاف.

 

ويعتقد أن بيريز يريد ضم حارس كبير رغم أن كايلور نافاس حارس كبير لكنه لم يقنع الرئيس، علاوة على كثرة الاصابات التي تحدث له.

 

جديـر بالذكـر أن التقارير الإسبانية تفيد أن الإسباني كيبا أريزابلاجا حارس مرمى أتلتيك بلباو هو حامي عرين ريال مدريد مستقبلا، وهو نجـم موهوب جدا يخبر من العمر 23 عاما، وقد يكلف إدارة الميرينجي نحو 25 مليون يورو فقط للحصول على خدماته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، راموس يؤكد اعتزام ريال مدريد ضم حارس مرمى جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق