صحيفة: إيكادرى ينضم لمانشستر يونايتد فى حالة رحيله من انتر
صحيفة: إيكادرى ينضم لمانشستر يونايتد فى حالة رحيله من انتر

صحيفة: إيكادرى ينضم لمانشستر يونايتد فى حالة رحيله من انتر صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم صحيفة: إيكادرى ينضم لمانشستر يونايتد فى حالة رحيله من انتر، صحيفة: إيكادرى ينضم لمانشستر يونايتد فى حالة رحيله من انتر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة: إيكادرى ينضم لمانشستر يونايتد فى حالة رحيله من انتر.

صحيفة المختصر أثبتت صحيفة "دون بالون" اليوم الاثنين أن ماورو ايكاردى مهاجم نادى انتر ميلان يضع عينه على نادى مانشستر يونايتد الذى سيكون وجهته القادمة فى حال رحيله عن النيراتزورى.

وذكرت الصحيفة انه بينما يشعر إيكاردى بنوع من الالتزام تجاه النادى الإيطالى الذى ينافس بقوة على بطولة الدورى، فإنه مازال يدرس كافة الخيارات الخاصة بالمستقبل.

وفى هذا الصدد ، أوضحت الصحيفة فى تقرير لها أن التدريب تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لماشستر يونايتد يعد حلما بالنسبة لمهاجم نادى انتر سوف يسعى لتحقيقه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صحيفة: إيكادرى ينضم لمانشستر يونايتد فى حالة رحيله من انتر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق