مانشستر يونايتد في رحلة البحث عن عودة المكاسب أمام إيفرتون
مانشستر يونايتد في رحلة البحث عن عودة المكاسب أمام إيفرتون

مانشستر يونايتد في رحلة البحث عن عودة المكاسب أمام إيفرتون صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم مانشستر يونايتد في رحلة البحث عن عودة المكاسب أمام إيفرتون، مانشستر يونايتد في رحلة البحث عن عودة المكاسب أمام إيفرتون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مانشستر يونايتد في رحلة البحث عن عودة المكاسب أمام إيفرتون.

صحيفة المختصر تنطلق اليوم الاثنين، مواجهات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الـدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج"، ويأتي أَهَمِّهَا مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون، والتي تقام في السابعة والنصف مساءً، على ملعب استاد جوديسون بارك.

ويسعى اليونايتد تَخْت اشراف البرتغالي جوزيه مورينيو، إلى العودة إلى طريق المكاسب بعد تراجعه إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، بعد تعادله في آخر ثلاث مباريات خاضها على التوالي انتهت بالتعادل السلبي أمام

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
ساوثهامبتون السبت السابق.

ويعاني مورينيو المباراة في مباراة اليوم أمام إيفرتون من مشكلة كبرى في خط الهجوم، تضاف إلى معاناته في فقدانه النقاط بشكل كبير في المباريات الأخيرة، حيث فقد جهود مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو الذي تعرض لإصابة في الرأس بعد مرور 12 دقيقة من المواجهة الأخيرة، إلا أن المهاجم الثاني للفريق، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، سيغيب لنحو شهر للإصابة في الركبة مجددًا.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مانشستر يونايتد في رحلة البحث عن عودة المكاسب أمام إيفرتون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد