مصر والإمارات تشاركان في الْكَـأْس العالمية للأوليمبياد الخاص
مصر والإمارات تشاركان في الْكَـأْس العالمية للأوليمبياد الخاص

مصر والإمارات تشاركان في الْكَـأْس العالمية للأوليمبياد الخاص صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم مصر والإمارات تشاركان في الْكَـأْس العالمية للأوليمبياد الخاص، مصر والإمارات تشاركان في الْكَـأْس العالمية للأوليمبياد الخاص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصر والإمارات تشاركان في الْكَـأْس العالمية للأوليمبياد الخاص.

صحيفة المختصر يشارك منتخبان عربيان من بين الـ24 منتخبًا، للمـرة الأولي في كَـأْس عالمية، للأولمبياد الخاص الدولي بشيكاغو لكرة القدم الموحدة بمناسبة مرورة خمسين سـنةًا واليوبيل الذهبي على تأسس حركة الأوليمبياد الخاص (1968-2018) حيث سيمثل المنطقة في الرجال منتخب الإمارات، وفي السيدات منتخب مصر.

وأشاد المهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمى للأوليمبياد الخاص الدولي بنجاح أول كَـأْس

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
إقليمي للسيدات الموحد والذي أقيم بالقاهرة وفازت به مصر وقد كانت الإمارات وصيفًا وتونس فى المركز الثالث.

وأثبت «عبدالوهاب» أن رياضات الأوليمبياد الخاص الموحدة بدأت تحقق نجاحات كبيرة فلقد وصل مجموع المنخرطين فيها حول العالم مليون ونصف المليون، مما يشير إلى أن الأوليمبياد الخاص يسير فى الطريق الصحيح من أجل الدمج وقبول الآخر.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصر والإمارات تشاركان في الْكَـأْس العالمية للأوليمبياد الخاص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد