كشف تفاوض الاهلي الرياضي السعودي  السعودي مع أحمد فتحي
كشف تفاوض الاهلي الرياضي السعودي السعودي مع أحمد فتحي

كشف تفاوض الاهلي الرياضي السعودي السعودي مع أحمد فتحي صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم كشف تفاوض الاهلي الرياضي السعودي السعودي مع أحمد فتحي، كشف تفاوض الاهلي الرياضي السعودي السعودي مع أحمد فتحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كشف تفاوض الاهلي الرياضي السعودي السعودي مع أحمد فتحي.

صحيفة المختصر أظهر أدهم الشرقاوي مدير المركز المُـذِيع لنادي الاهلي الرياضي السعودي ، عن حقيقة ما تردد من وجود مفاوضات من مسؤولي الْفَـرِيق السعودي لضم نجـم القلعة الحمراء المصري، أحمد فتحي.

 ذكر في تلميحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: إن أحمد المرزوقي رئيس الْفَـرِيق السابق، والمدير الفني السابق جروس، كانا يرغبان في التعاقد مع أحمد فتحي ظهير أيمن الْفَـرِيق القلعة الحمراء، في كانــون الثـاني من العام السابق، ولكن الآن لا توجد أي مفاوضات.

وأضاف: "عندما تفاوضت إدارة الْفَـرِيق السعودي مع أحمد فتحي كان النَّـادِي في حاجة إلى ظهير أيمن، ولكن الآن هذا المركز مكتمل ويضم لاعبين مميزين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كشف تفاوض الاهلي الرياضي السعودي السعودي مع أحمد فتحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية