نجـم جديد بالمصري يكشف عن كشف مفاوضات الزمالك
نجـم جديد بالمصري يكشف عن كشف مفاوضات الزمالك

نجـم جديد بالمصري يكشف عن كشف مفاوضات الزمالك صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم نجـم جديد بالمصري يكشف عن كشف مفاوضات الزمالك، نجـم جديد بالمصري يكشف عن كشف مفاوضات الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نجـم جديد بالمصري يكشف عن كشف مفاوضات الزمالك.

صحيفة المختصر ذكر إسلام أبو سليمة مدافع النَّـادِي الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، إنه سوف يجري عَمَلِيَّة الرباط الصليبي، اليوم، وسيتم تحديدها أَثْنَاء ساعات بصحبة الطبيب.

وأضاف في تلميحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "كان هناك بعد المفاوضات من نادي الزمالك، وتحدث معي بعض الوكلاء من الْفَـرِيق الأبيض، ولكن لم يتطرق الأمر إلى الانتقال الرسمي".

واستطرد قائلا: "أتوقع العودة إلى الملاعب بعد 5 أشهر، ولن أتمكن من المشاركة مع النَّـادِي قبل هذا التوقيت، لن أسافر مع النَّـادِي إلى الإمارات في لقاء السوبر، وفي أول مباراة تسمح لي الظروف بالخروج سوف أتواجد في المدرجات لمتابعة النَّـادِي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نجـم جديد بالمصري يكشف عن كشف مفاوضات الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية