القلعة الحمراء يشارك في مهرجان اعتزال أسطورة الكرة السعودية
القلعة الحمراء يشارك في مهرجان اعتزال أسطورة الكرة السعودية

القلعة الحمراء يشارك في مهرجان اعتزال أسطورة الكرة السعودية صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم القلعة الحمراء يشارك في مهرجان اعتزال أسطورة الكرة السعودية، القلعة الحمراء يشارك في مهرجان اعتزال أسطورة الكرة السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، القلعة الحمراء يشارك في مهرجان اعتزال أسطورة الكرة السعودية.

صحيفة المختصر أقر فؤاد أنور،  نجم المنتخب السعودي السابق لكرة القدم، استقدام فريق القلعة الحمراء المصري للمشاركة في مهرجان تكريمه المقرر إقامته في شبــاط القادم، وذلك بدلاً من نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي كان أنور يرغب في استقدامه لخوض مباراة ودية ضمن مهرجان تكريمه.

 

وأعلن فؤاد أنور لصحيفة صحيفة الوسط السعودية، اليوم الأحد، أن استبعاد زِيارَة يوفنتوس ليس جـراء الأمور المالية، مضيفاً أنه سيدعو لاعبين عرب ليلعبوا بجانب لاعبين من المنتخب السعودي المتأهل لبطولة كَـأْس العالم في روسيا 2018.

 

ولعب أنور مع نادي الشباب السعودي طوال مشواره الكروي، قبل أن يختتم مسيرته في نادي النصر السعودي.

 

وشارك مع منتخب السعودية لكرة القدم في كَـأْس العالم 1994، وسجل هدفين ليساعده في التأهل إلى الدور الثاني، وشارك في كَـأْس العالم لكرة القدم 1998، وشارك أيضاً مع نادي النصر السعودي بكأس العالم للأندية سـنة 2000.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، القلعة الحمراء يشارك في مهرجان اعتزال أسطورة الكرة السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية