نجـم جديد في طريقه للرحيل عن القلعة الحمراء.. والبدري يكشف النقاب موقفه
نجـم جديد في طريقه للرحيل عن القلعة الحمراء.. والبدري يكشف النقاب موقفه

نجـم جديد في طريقه للرحيل عن القلعة الحمراء.. والبدري يكشف النقاب موقفه صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم نجـم جديد في طريقه للرحيل عن القلعة الحمراء.. والبدري يكشف النقاب موقفه، نجـم جديد في طريقه للرحيل عن القلعة الحمراء.. والبدري يكشف النقاب موقفه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نجـم جديد في طريقه للرحيل عن القلعة الحمراء.. والبدري يكشف النقاب موقفه.

صحيفة المختصر أظهرت مصادر أن الْفَـرِيق القلعة الحمراء، بصدد الموافقة على إعارة أو بيع صالح جمعة نجـم النَّـادِي الأحمر في شهر كانــون الثـاني القادم.

 

جاء ذلك، في ظل عدم التزام اللاعب وقيام سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بتوقيع عقوبة مالية جديدة عليه بعد تغيبه عن تمرين المستبعدين.

 

ويحاول وكيل أعمال صالح جمعة ، جلب عرض سعودي لاستعارة اللاعب من القلعة الحمراء لنهاية الموسم.

 

وخرج صالح من حسابات الجهاز الفني للأهلي مؤخرًا، وقام حسام البدري بالدفع بالناشئ أحمد حمدي في لقاء بتروجت بالدوري ثم ودية أتلتيكو مدريد.

 

كما ألمح البدري لاستعادة ناصر ماهر مع بداية الموسم، ليكون صانع لعب مع عبدالله السعيد وأحمد حمدي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نجـم جديد في طريقه للرحيل عن القلعة الحمراء.. والبدري يكشف النقاب موقفه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية