ابو عبارة يؤكد أن سيعود ابو ثابت وحوشية لتحكيم مباريات السلة
ابو عبارة يؤكد أن سيعود ابو ثابت وحوشية لتحكيم مباريات السلة

ابو عبارة يؤكد أن سيعود ابو ثابت وحوشية لتحكيم مباريات السلة صحيفة المختصر نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم ابو عبارة يؤكد أن سيعود ابو ثابت وحوشية لتحكيم مباريات السلة، ابو عبارة يؤكد أن سيعود ابو ثابت وحوشية لتحكيم مباريات السلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ابو عبارة يؤكد أن سيعود ابو ثابت وحوشية لتحكيم مباريات السلة.


صحيفة المختصر سيعود الحكمان بسام ابو ثابت وهيثم حوشية الى تحكيم مباريات دوريات كرة السلة التابعة للاتحاد الفلسطيني للعبة وذكر خضر ابو عبارة رئيس الاتحاد ان جميع الامور قد سويت بين الاتحاد والحكام ابو ثابت وحوشية واتفق الجميع على عودتهما الى مزاولة التحكيم خاصة انهما من افضل الحكام في فلسطين.

وأثبت ابو عبارة ان عودتهما ستكون اضافة نوعية للاتحاد ولكرة السلة لما لخبرتهما الكبيرة في ادارة اهم المباريات ، مضيفا : اننا نعمل سويا ومعا من اجل رفع كرة السلة الفلسطينية وتطورها الى الامام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ابو عبارة يؤكد أن سيعود ابو ثابت وحوشية لتحكيم مباريات السلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن