الاتحـاد السعودي يعرض مبلغاً مغرياً لضم نجـم القلعة الحمراء المصري عبدالله السعيد
الاتحـاد السعودي يعرض مبلغاً مغرياً لضم نجـم القلعة الحمراء المصري عبدالله السعيد

الاتحـاد السعودي يعرض مبلغاً مغرياً لضم نجـم القلعة الحمراء المصري عبدالله السعيد صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم الاتحـاد السعودي يعرض مبلغاً مغرياً لضم نجـم القلعة الحمراء المصري عبدالله السعيد، الاتحـاد السعودي يعرض مبلغاً مغرياً لضم نجـم القلعة الحمراء المصري عبدالله السعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحـاد السعودي يعرض مبلغاً مغرياً لضم نجـم القلعة الحمراء المصري عبدالله السعيد.

صحيفة المختصر عرض مسؤولو الاتحـاد السعودي السعودي مبلغاً مغرياً على صانع ألعاب القلعة الحمراء، عبد الله السعيد، للانضمام للفريق السعودي لمدة موسمين، والرحيل عن “القلعة الحمراء” أَثْنَاء الفترة المقبلة.

وذكر اللاعب عبد الله السعيد أنه اتخذ قراراً للرحيل عن القلعة الحمراء نظراً للفارق الكبير في العروض المادية التي تلقاها، وعلى رأسها عرض الاتحـاد السعودي السعودي الذي وعد صانع الألعاب الدولي بالحصول على 18 مليون جنيه بمعدل 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد، فيما تَمَكُّث عرض القلعة الحمراء عند 6 ملايين جنيه فقط في الموسم الواحد.

ويحق للسعيد التوقيع لأي نادٍ أَثْنَاء الميركاتو الشتوي، في ظل انتهاء عقده مع النَّـادِي الأحمر بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الاتحـاد السعودي يعرض مبلغاً مغرياً لضم نجـم القلعة الحمراء المصري عبدالله السعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام