تركي آل الشيخ يتحدث عن احتراف لاعبي السعودية في مصر (فيديو)
تركي آل الشيخ يتحدث عن احتراف لاعبي السعودية في مصر (فيديو)

تركي آل الشيخ يتحدث عن احتراف لاعبي السعودية في مصر (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تركي آل الشيخ يتحدث عن احتراف لاعبي السعودية في مصر (فيديو)، تركي آل الشيخ يتحدث عن احتراف لاعبي السعودية في مصر (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تركي آل الشيخ يتحدث عن احتراف لاعبي السعودية في مصر (فيديو).

صحيفة المختصر أشاد تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة السعودية والاتحاد العربي لكرة القدم، بمستوى الأندية المصرية، مؤكدًا أن «الـدوري المصري سخن».

وتوقع «آل الشيخ»، في لقائه مع تطبيـق «مع شوبير» على قناة «صدى البلد»، مساء الأحد، أن «يحترف اللاعبون السعوديون في الـدوري المصري قريبًا».

وأشار إلى استئناف بطولة كَـأْس السوبر المصري السعودي اعتبارًا من العام القادم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تركي آل الشيخ يتحدث عن احتراف لاعبي السعودية في مصر (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم