التعاون يوضح موقفه من التعاقد مع حسين عبدالغني قائد النصر
التعاون يوضح موقفه من التعاقد مع حسين عبدالغني قائد النصر

التعاون يوضح موقفه من التعاقد مع حسين عبدالغني قائد النصر صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم التعاون يوضح موقفه من التعاقد مع حسين عبدالغني قائد النصر، التعاون يوضح موقفه من التعاقد مع حسين عبدالغني قائد النصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، التعاون يوضح موقفه من التعاقد مع حسين عبدالغني قائد النصر.

صحيفة المختصر أعلن مجلس إدارة نادي التعاون موقفه من التقارير الصحفية التي انتشرت في الفترة الأخيرة تؤكد رغبة إدارة الناي في التعاقد مع حسين عبدالغني قائد النصر لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونفي علي الشايعي، نائب رئيس نادي التعاون، ما تردد في الفترة الأخيرة، حول رغبة ناديه في التعاقد مع حسين عبد الغني لاعب نادي النصر السابق.

وفسخ حسين عبد الغني، تعاقده بالتراضي مع النصر، بعدما استمر في صفوفه لمدة 8 أعوام.

وأكد الشايعي في تصريحات إذاعية، أن إدارة التعاون تعرف حجم قدرات ومهارات اللاعب حسين عبدالغني، إلا أنه ليس ضمن حسابات الجهاز الفني في الفترة المقبلة.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون موسمه الماضي في دوري جميل للمحترفين، في المركز السابع برصيد 31 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، التعاون يوضح موقفه من التعاقد مع حسين عبدالغني قائد النصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل