عبد الغني شهد: مباراتا تايلاند غير واقعيتين وقبلنا بهما...
عبد الغني شهد: مباراتا تايلاند غير واقعيتين وقبلنا بهما...

عبد الغني شهد: مباراتا تايلاند غير واقعيتين وقبلنا بهما... صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم عبد الغني شهد: مباراتا تايلاند غير واقعيتين وقبلنا بهما...، عبد الغني شهد: مباراتا تايلاند غير واقعيتين وقبلنا بهما... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الغني شهد: مباراتا تايلاند غير واقعيتين وقبلنا بهما....



صحيفة المختصر اعتبر مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد، الخميس، أن مباراتي المنتخب الوديتين أمام نظيره التايلاندي غير واقيعيتين، مؤكدا أن القبول بهما جاء للافتقار للفرص الأخرى وهما افضل من اللاشيء.

وذكر عبد الغني شهد في تلميحات صحافية إن "المباراتين الوديتين اللتين خاضهما المنتخب في تايلاند في السابع والعاشر من يوليــو الحالي لم تكونا واقعيتين"، مبينا أن "القبول بهما جاء لافتقار الفرص الاخرى وهما افضل من اللاشيء".



وأضاف شهد أن "الأجواء في تالياند وأسلوب لعب الفرق التي واجهها المنتخب تختلف كثيرا عن طريقة وأسلوب فرق مجموعته في التصفيات الآسيوية، معتبرا أن "ذلك هو واقع الحال المعتاد عليه إذ دائما ما تكون التحضيرات بهذا الشكل ".

وتابع شهد أن " أمله كبير باللاعبين والمساندة الجماهيرية والدعم العلامي لمهمة المنتخب رغم أنه سيواجه فرقا استعداداتها أفضل بكثير"، مشيرا إلى أن "المنتخب السعودي سيلعب على أرضه والمنتخب البحريني استعد بشكل جيد عبر خوضه مباريات وبطولاتت مصغرة".

وأظهر شهد ان "منهاجه التدريبي المقرر كان من المفروض ان ينطلق في الـ15 من إبريــل، ويتضمن مغعسكرين تدريبيين في الإمارات وتركيا، لكن المنهاج الفعلي أنطلق في الـخامس من يوليــو ويستمر حتى الـ 18 من الشهر ذاته".

وكان المنتخب العراقي تغلب وديا على نظيره السوري بثنائية نظيفة وسيعاودان لقائهما اليوم الخميس على ملعب كربلاء الدولي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عبد الغني شهد: مباراتا تايلاند غير واقعيتين وقبلنا بهما...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز