"التعليم" تعلن الموعد الجديد لمقابلات مرشحي "خبرات"
"التعليم" تعلن الموعد الجديد لمقابلات مرشحي "خبرات"

"التعليم" تعلن الموعد الجديد لمقابلات مرشحي "خبرات" صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم "التعليم" تعلن الموعد الجديد لمقابلات مرشحي "خبرات"، "التعليم" تعلن الموعد الجديد لمقابلات مرشحي "خبرات" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "التعليم" تعلن الموعد الجديد لمقابلات مرشحي "خبرات".

صحيفة المختصر أكد المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، الاثنين (26 يونيو 2017)، أنه تم تغيير برنامج المقابلات المركزية للمترشحين على برنامج خبرات، نتيجة مكرمة خادم الحرمين الشريفين بتمديد إجازة العيد.

وأضاف العصيمي، في تغريدة على حسابه بتويتر: "تم تأجيل بداية المقابلات الشخصية للمترشحين على برنامج خبرات، لتبدأ يوم الأحد 22 شوال 1438هـ، وبالترتيب الذي كانت عليه دون تغيير".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "التعليم" تعلن الموعد الجديد لمقابلات مرشحي "خبرات"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل