كل ما المزيد لمعرفته عن موقعة صحيفة الوسط وريال مدريد التاريخية
كل ما المزيد لمعرفته عن موقعة صحيفة الوسط وريال مدريد التاريخية

كل ما المزيد لمعرفته عن موقعة صحيفة الوسط وريال مدريد التاريخية صحيفة المختصر نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم كل ما المزيد لمعرفته عن موقعة صحيفة الوسط وريال مدريد التاريخية، كل ما المزيد لمعرفته عن موقعة صحيفة الوسط وريال مدريد التاريخية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كل ما المزيد لمعرفته عن موقعة صحيفة الوسط وريال مدريد التاريخية.

صحيفة المختصر دبي، الإمارات العربية المتحدة – يستضيف صحيفة الوسط الإماراتي نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كَـأْس العالم للاندية 2017 في النسخة التي تستضيفها الإمارات، وفي مباراة يسعى من خلالها النَّـادِي الملقب بـ"فخر أبوظبي" لصناعة التاريخ، ليصبح أول فريق عربي يتغلب على النَّـادِي الملكي في بطولة رسمية من بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

مسرح الحدث

يستضيف ملعب مدينة زايد صحيفة الوسط في أبوظبي، الموقعة المنتظرة بين الفريقين، وهو نفس الملعب الذي شهد تتويجات عدة للأندية والمنتخبات الإماراتية وعلى رأسها أنتصار المنتخب الإماراتي ببطولة كَـأْس الخليج سـنة 2007. للمرة الأولى في تاريخ الأبيض.

وشهد هذا الملعب أيضا أنتصار نادي العين الإماراتي على نظيره يوفنتوس الإيطالي بهدف نظيف في مباراة ودية بين الفريقين سـنة 2003 بفضل جول اللاعب محمد عمر.

تتمنى الْجُمْـهُور الإماراتية أن يشهد ملعب مدينة زايد، إنجازا تاريخيا آخر للكرة الإماراتية، يتمثل بفوز صحيفة الوسط على ريال مدريد وبلوغه المباراة النهائية للمونديال.

الريال بكامل ترسانتته

وصل ريال مدريد إلى العاصمة الإماراتية، الأحد، بكامل نجومه ودون غيابات، وذلك بعد عودة اللاعب الويلزي غاريث بيل والفرنسي رافائيل فاران، وأثبت المدرب الفرنسي للفريق زين الدين زيدان أن فريقه يطمح للعودة بلقب كَـأْس العالم للأندية إلى العاصمة الإسبانية، مدريد.

طموح صحيفة الوسط

يعد صحيفة الوسط من أصغر الفرق المشاركة بالبطولة من حيث معدل أعمار لاعبيه، ورغم ذلك فقد تجاوز عقبة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، ثم عقبة بطل آسيا، أوراوا ريدز الياباني، ليضرب موعدا مع الريال.

أظهر صحيفة الوسط شخصية مميزة أَثْنَاء النسخة الحالية من البطولة، ولمع في صفوفه مجموع من اللاعبين، مثل البرازيلي رومارينيو والمغربي مبارك بوصوفة والهداف الإماراتي علي مبخوت الهاجري ومواطنه الحارس المخضرم، علي خصيف.

سيبذل فخر أبوظبي قصار جهده في مباراة الأربعاء، إذ ستكون هذه المواجهة بمثابة، فُـرْصَة العمر للاعبي النَّـادِي من أجل مقارعة لاعبين بقيمة نجوم النَّـادِي الملكي.

أعلان المباراة

ستنطلق صافرة بداية اللقاء عند الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش، والتاسعة مساء بتوقيت الإمارات. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كل ما المزيد لمعرفته عن موقعة صحيفة الوسط وريال مدريد التاريخية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic