مجدي عبدالغني: كنت أتمنى تواجد سياسة التجنيس لتقوية هذه المراكز في المنتخب
مجدي عبدالغني: كنت أتمنى تواجد سياسة التجنيس لتقوية هذه المراكز في المنتخب

مجدي عبدالغني: كنت أتمنى تواجد سياسة التجنيس لتقوية هذه المراكز في المنتخب صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مجدي عبدالغني: كنت أتمنى تواجد سياسة التجنيس لتقوية هذه المراكز في المنتخب، مجدي عبدالغني: كنت أتمنى تواجد سياسة التجنيس لتقوية هذه المراكز في المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مجدي عبدالغني: كنت أتمنى تواجد سياسة التجنيس لتقوية هذه المراكز في المنتخب.

صحيفة المختصر أثبت مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المنتخب الوطني يحتاج لتقوية عدة مراكز في صفوفه، قبل المشاركة في كَـأْس العالم 2018 بروسيا.

وأشار «عبدالغني»، في تلميحات لإذاعة «ميجا إف إم»، اليوم الثلاثاء، إلى أن المنتخب يحتاج لتقوية مركزي الظهير الأيسر والمهاجم أَثْنَاء الفترة المقبلة.

وذكر «عبدالغني»: «من وجهة نظري، أعتقد أن المنتخب يحتاج لظهير أيسر ومهاجم أقوياء أَثْنَاء الفترة المقبلة».

وتابع: «كنت أتمنى لو تواجدت لدينا سياسة تجنيس اللاعبين، لتقوية هذه المراكز، لكنها ليست طريقتنا».

وأردف: «نحن نريد مهاجمين في قامة حسام حسن أو عماد متعب عندما كان في قمة مستواه».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مجدي عبدالغني: كنت أتمنى تواجد سياسة التجنيس لتقوية هذه المراكز في المنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم