طبيب المقاصة يوضح فترة غياب هاني سعيد وحسني فتحي
طبيب المقاصة يوضح فترة غياب هاني سعيد وحسني فتحي

طبيب المقاصة يوضح فترة غياب هاني سعيد وحسني فتحي صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم طبيب المقاصة يوضح فترة غياب هاني سعيد وحسني فتحي، طبيب المقاصة يوضح فترة غياب هاني سعيد وحسني فتحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طبيب المقاصة يوضح فترة غياب هاني سعيد وحسني فتحي.

صحيفة المختصر أثبت أمين رفعت طبيب نادي مصر للمقاصة, غياب ثلاثي النَّـادِي هاني سعيد وحسني فتحي وعاصم سعيد عن النَّـادِي أَثْنَاء المرحلة المقبلة بداعي الإصابة.

وذكر طبيب النَّـادِي الفيومي, أن هاني سعيد سيغيب أسبوعين بعد تأكد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية أَثْنَاء لقاء القلعة الحمراء

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الأحد السابق.
وأشار رفت, ان حسني فتحي سيغيب أيضاً عن النَّـادِي لمدة شهر بعد عملية جراحية أجراها لتنظيف الركبة.
وأشار أن عاصم سعيد سينتظم في تمرينات النَّـادِي بداية من السبت القادم بعد شفائه من تعافيه من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طبيب المقاصة يوضح فترة غياب هاني سعيد وحسني فتحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد