مارسيلو يؤكد أن أريد الاعتزال في مدريد
مارسيلو يؤكد أن أريد الاعتزال في مدريد

مارسيلو يؤكد أن أريد الاعتزال في مدريد صحيفة المختصر نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم مارسيلو يؤكد أن أريد الاعتزال في مدريد، مارسيلو يؤكد أن أريد الاعتزال في مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مارسيلو يؤكد أن أريد الاعتزال في مدريد.

صحيفة المختصر ظهر القائد الثاني لـ ريال مدريد مارسيلو في غرفة الصحافة إلى جوار المدرب زيدان في المؤتمر الصحفي قبل يوم من مواجهة نادي صحيفة الوسط في نصف نهائي مونديال الإندية ،وعلق مارسيلو على القانون الجديد الذي يقضي بمعاقبة اللاعب الذي يتعرض للطرد في كَـأْس العالم في المباراة التي تليها في أي بطولة .

وبدأ مارسيلو حديثه بالحديث عن أهمية البطولة وذكر :” جميع الألقاب مهمة بالنسبة لنادي ريال مدريد ،وبطولة كَـأْس العالم للأندية واحدة من الألقاب المهمة ،وكان من السرور الغلبة بها عدة مرات وهذا يحفزني “.

وتابع مارسيلو :” هذه البطولة مهمة جداً بالنسبة لنا ،وسوف نقدم كل شيء لنكون قادرين على الوصول للمباراة النهائية والفوز بها “.

وذكر مارسيلو :”أرى النَّـادِي بحالة جيدة ،وهذه لن تكون مجرد مباراة ومن شأنها أن تغير كل شيء ،مباراة إشبيلية مرت بالفعل والآن علينا أن نفكر في مباراة الغد “.

مارسيلو :” نحن نعلم أنها ستكون مباراة معقدة ويجب علينا تحضير كل شيء لنكون قادرين على تحقيق الغلبة ،نحن نواصل بنفس الطريق في محاولة للتحسن ،ونحن دائماً ما نحاول عندما نفوز وعندما نخسر “.

هل غيرت من استعدادك ؟ مارسيلو :” لا أنا أستعد دائماً بنفس الطريقة سواء كان الأمر نصف نهائي أو نهائي نحن نحاول المساعدة وأن نكون أضخم اتحاد ،وهذا أمر أساسي لتحقيق الغلبة “.

هل رأيت فريق صحيفة الوسط ؟ مارسيلو :” في الحقيقة لم نرى الكثير من مقاطع الفيديو ،لكن هناك نجـم برازيلي كبير وهو رومارينيو ،وأعتقد أن الْفَـرِيق تأسس في السبعينات “”.

التعاقد مع كيبا ؟ مارسيلو :” أنا راضِ عن لاعبينا فهم مزيج بين الخبرة والشباب ،ولكن في مدريد أنا لستُ الشخص الذي يجلب التوقيعات ،في مدريد يجب أن تكون الأفضل ، وإذا وقع لـ ريال مدريد فنحن نرحب به “.

هل تمتلك الدافع للعب لنادي أخر ؟ مارسيلو :”أريد إنهاء مسيرتي في مدريد إذا استطعت طبعاً ، وسوف يكون الأمر جميلاً وبصرف النظر عن فريقي السابق فلومينيسي الذي بدأت فيه ،مدريد هو بيتي الثاني،وليس هناك دافع أقوى من اللعب لمدريد “.

كيف ترى القرعة ضد PSG?مارسيلو :” باريس واحد من أفضل الفرق ،وسوف تكون مباراتين كبيرتين ،ولكن الآن نفكر في مواجهتنا المقبلة “.

وعن تطبيق العقوبة على اللاعب الذي يطرد في المباراة التي تليها حتى لو في مسابقة مختلفة ،ذكر مارسيلو :” إجتياز هذه المسابقة هو مكافئة لنا على فوزنا بدوري أبطال أوروبا ،وليس من العدل أن يجـازى اللاعب لو إِبْعَاد في المباراة المقبلة في الليجا “.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مارسيلو يؤكد أن أريد الاعتزال في مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد