«صلاح» يسدد.. وليفربول يفرط في أنتصار ثمين أمام إيفرتون (فيديو)
«صلاح» يسدد.. وليفربول يفرط في أنتصار ثمين أمام إيفرتون (فيديو)

«صلاح» يسدد.. وليفربول يفرط في أنتصار ثمين أمام إيفرتون (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «صلاح» يسدد.. وليفربول يفرط في أنتصار ثمين أمام إيفرتون (فيديو)، «صلاح» يسدد.. وليفربول يفرط في أنتصار ثمين أمام إيفرتون (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «صلاح» يسدد.. وليفربول يفرط في أنتصار ثمين أمام إيفرتون (فيديو).

صحيفة المختصر تعادل فريق ليفربول أمام إيفرتون، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد في الأسبوع الـ16 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل «صلاح» جول التقدم لفريقه أمام إيفرتون في الدقيقة 42، بعدما أنتشار داخل منطقة الجزاء وأطلق قذيفة قوية في الزاوية البعيدة لحارس إيفرتون.

وودع «صلاح» أرضية الملعب، في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، ليحل بدلا منه فيرومينو.

وبعد دقائق من خروج «صلاح» حصل إيفرتون على ركلة جزاء، تمكن منها واين روني من وضع جول التعادل، في الدقيقة 77.

ورفع ليفربول رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 30، ويأتي في المركز الرابع، بينما وصل إيفرتون للنقطة 19، في المركز العاشر.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «صلاح» يسدد.. وليفربول يفرط في أنتصار ثمين أمام إيفرتون (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم