5 ألقاب حديثة لمحمد صلاح فى 3 أشهر
5 ألقاب حديثة لمحمد صلاح فى 3 أشهر

5 ألقاب حديثة لمحمد صلاح فى 3 أشهر

صحيفة المختصر نقلا عن الدستور ننشر لكم 5 ألقاب حديثة لمحمد صلاح فى 3 أشهر، 5 ألقاب حديثة لمحمد صلاح فى 3 أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

5 ألقاب حديثة لمحمد صلاح فى 3 أشهر

.

صحيفة المختصر واصل محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، تألقه الملفت للنظر هذا الموسم، وتحديدا منذ انتقاله للدورى الإنجليزى، سواء مع فريقه أو منتخب الفراعنة.

وحصل صلاح على 5 ألقاب جديدة أَثْنَاء فترة وجيزة لم تتجاوز الأشهر الثلاثة، منذ بدء الموسم الحالى وحتى الآن.

شارك صلاح فى 22 مباراة مع فريقه ليفربول أحرز خلالها 18 جولًا وصنع 4 رؤية، فضلا عن 3 رؤية أحرزها للمنتخب الوطنى فى شهرى أيــلول وأكتوبر فى مرمى أوغندا والكونغو، ضمن بها 6 نقاط ساهمت فى تأهل الفراعنة لنهائيات المونديال قبل إجتياز الجولة الأخيرة.

ويعتبر أول الألقاب التى حققها صلاح أَثْنَاء هذه الفترة هو لقب هداف الدورى الإنجليزى برصيد 12 جولًا، فضلا عن لقب نجـم الشهر فى ليفربول 3 مرات متتالية، ولقب أفضل هداف فى الشهر فى ليفربول مرتين، ولقب نجـم الأسبوع فى دوري الأبطال مرتين، وأخيرًا لقب نجـم الشهر فى البريمرليج مرة واحدة.

كما حصل صلاح على لقب هداف المنتخب الوطنى فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كَـأْس العالم برصيد 5 رؤية، برغم أنه لم يشارك فى المباراة الأخيرة أمام غانا، وتساوى مع بريجوسى ناكولما نجـم بوركينا فاسو فى مجموع رصيد الأهداف أَثْنَاء التصفيات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

5 ألقاب حديثة لمحمد صلاح فى 3 أشهر

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور