وفاة والد هوساوي تضع الأهلي في ورطة قبل مواجهة الهلال
وفاة والد هوساوي تضع الأهلي في ورطة قبل مواجهة الهلال

وفاة والد هوساوي تضع الأهلي في ورطة قبل مواجهة الهلال صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم وفاة والد هوساوي تضع الأهلي في ورطة قبل مواجهة الهلال، وفاة والد هوساوي تضع الأهلي في ورطة قبل مواجهة الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة والد هوساوي تضع الأهلي في ورطة قبل مواجهة الهلال.

صحيفة المختصر انتقل إلى رحمة الله –تعالى- والد معتز هوساوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. وتقدمت إدارة النادي بخالص العزاء للاعب وأسرته بخالص العزاء في مصابهم الأليم.

ومن المؤكد أن يغيب معتز هوساوي عن مباراة فريقه المرتقبة أمام الهلال المقررة غدًا الجمعة بالرياض في قمة الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذا تكون مهمة الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق قد ازدادت تعقيدًا؛ حيث يعاني خط دفاع الأهلي بشدة من غيابات مؤثرة، وهو ما دفع ريبروف إلى التفكير بقوة في تغيير مراكز بعض لاعبيه؛ حيث يدرس الدفع بعلي الزبيدي في مركز لاعب الوسط المدافع بدلًا من مركزه الأصلي في مركز الظهير الأيمن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وفاة والد هوساوي تضع الأهلي في ورطة قبل مواجهة الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل