رونالدو يتقاضى رقما خياليا عن كل تدوينة في "إنستغرام"
رونالدو يتقاضى رقما خياليا عن كل تدوينة في "إنستغرام"

رونالدو يتقاضى رقما خياليا عن كل تدوينة في "إنستغرام" صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم رونالدو يتقاضى رقما خياليا عن كل تدوينة في "إنستغرام"، رونالدو يتقاضى رقما خياليا عن كل تدوينة في "إنستغرام" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يتقاضى رقما خياليا عن كل تدوينة في "إنستغرام".


صحيفة المختصر يتقاضى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني 410 آلاف دولار، عن كل تدوينه إعلامية على موقعه الرسمي في صحيفة التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

ويحتل رونالدو المركز الأول بين الرياضيين من حيث القيمة المادية التي يتقاضاها مقابل كل تدوينة إعلامية على صفحته في إنستغرام، والتي يتابعها 116 مليون شخص.

ويأتي "الدون" في المركز الثالث علي المستوي العالمي، بعد كل من صاحبة المركز الاول المغنية والفنانة الأمريكية سيلينا غوميز، 560 ألف دولار على التدوينة، و صاحبة المركز الثاني نجمة تحقيق الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، 515 ألف دولار على التدوينة الواحدة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رونالدو يتقاضى رقما خياليا عن كل تدوينة في "إنستغرام"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز