ننشرموعد قرعة كَـأْس العالم والقنوات الناقلة
ننشرموعد قرعة كَـأْس العالم والقنوات الناقلة

ننشرموعد قرعة كَـأْس العالم والقنوات الناقلة صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم ننشرموعد قرعة كَـأْس العالم والقنوات الناقلة، ننشرموعد قرعة كَـأْس العالم والقنوات الناقلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ننشرموعد قرعة كَـأْس العالم والقنوات الناقلة.

صحيفة المختصر تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الي العاصمة الروسية موسكو ، وتحديداً إلى قاعة الاحتفالات الكبرى بقصر الكريملين، لمتابعة إحتفـال قرعة كَـأْس العالم 2018، في تمام التاسعة الخامسة مساء اليوم .

وتحظى القرعة باهتمام جماهير كرة القدم في العالم، والتي تنتظر بشغف معرفة شكل المجموعات في المونديال القادم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
.

كما تحظى القرعة باهتمام مضاعف من الْجُمْـهُور المصرية، التي تشاهد العلم المصري مرفوعاً في الحدث الرياضي الأهم علي المستوي العالميً، بعد نجاح المنتخب الوطني في التأهل إلى نهائيات المونديال بعد 27 عاماً من الغياب .

وتنقل القرعة على الهواء مباشرة عبر قنوات Bein Sport HD1 , ONSPORT .

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ننشرموعد قرعة كَـأْس العالم والقنوات الناقلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد