فالنسيا يُتوج إلى دور الستة عشر بكأس إسبانيا وقادش يصدم ريال بيتيس
فالنسيا يُتوج إلى دور الستة عشر بكأس إسبانيا وقادش يصدم ريال بيتيس

فالنسيا يُتوج إلى دور الستة عشر بكأس إسبانيا وقادش يصدم ريال بيتيس صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فالنسيا يُتوج إلى دور الستة عشر بكأس إسبانيا وقادش يصدم ريال بيتيس، فالنسيا يُتوج إلى دور الستة عشر بكأس إسبانيا وقادش يصدم ريال بيتيس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فالنسيا يُتوج إلى دور الستة عشر بكأس إسبانيا وقادش يصدم ريال بيتيس.

صحيفة المختصر صعد فالنسيا إلى دور الستة عشر ببطولة كَـأْس ملك إسبانيا لكرة القدم بعدما تغلب على ريال سرقسطة 4 / 1 مساء الخميس في جولة إياب دور ال32 التي شهدت أيضا تلقي ريال بيتيس صدمة بهزيمته على ملعبه أمام فريق الدرجة الثانية قادش 3 / 5.

وكان بلنسية قد فاز ذهابا 2 / صفر وبذلك يُتوج إلى دور الستة عشر فائزا بنتيجة إجمالية 6 / 1 ، بينما قلب قادش موازين المواجهة أمام بيتيس حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأخير 2 / 1 لكن قادش حقق فَـوْزاً ثمينا خارج ملعبه ليتأهل فائزا بنتيجة إجمالية 6 / 5.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فالنسيا يُتوج إلى دور الستة عشر بكأس إسبانيا وقادش يصدم ريال بيتيس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق