فيديو.. السهلاوي يتحدث الألمانية من أجل الفيفا
فيديو.. السهلاوي يتحدث الألمانية من أجل الفيفا

فيديو.. السهلاوي يتحدث الألمانية من أجل الفيفا صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم فيديو.. السهلاوي يتحدث الألمانية من أجل الفيفا، فيديو.. السهلاوي يتحدث الألمانية من أجل الفيفا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. السهلاوي يتحدث الألمانية من أجل الفيفا.

صحيفة المختصر نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم، مقطع فيديو يضم أهم النجوم بالمنتخبات المتأهلة للبطولة كأس العالم التي تنظمها روسيا في 2018.

وحرص الفيفا على أن يوجه كل نجم التهنئة إلى أحد المنتخبات بلغته الأصلية، ثم يوجه له التهنئة بلغة المنتخب الذي يقوم بتهنئته.

وقد شارك محمد السهلاوي في الفيديو، ووقع الاختيار عليه ليقوم بتهنئة المنتخب الألماني على تأهله للمونديال، فقال بالعربية: "مبروك لألمانيا"، قبل أن يقول بالألمانية: "Wir sehen uns in Russland".

من جانبه، وجه الكوري الجنوبي كي سونج لاعب فريق سوانزي سيتي الإنجليزي التهنئة للسعودية باللغة العربية، فقال: "شكرًا يا سعودية.. نراكم في روسيا".

أما النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، فقد وقع عليه الاختيار ليقوم بتهنئة المنتخب المصري باللغة العربية، فقال: "نراكم في روسيا إن شاء الله"، فيما كانت مهمة محمد النني نجم منتخب مصر أصعب؛ حيث توجّب عليه توجيه التهنئة إلى المنتخب الأيسلندي باللغة الأيسلندية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فيديو.. السهلاوي يتحدث الألمانية من أجل الفيفا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل