على طريقته الخاصة.. رمضان صبحي يهنئ «الخطيب» برئاسة القلعة الحمراء
على طريقته الخاصة.. رمضان صبحي يهنئ «الخطيب» برئاسة القلعة الحمراء

على طريقته الخاصة.. رمضان صبحي يهنئ «الخطيب» برئاسة القلعة الحمراء صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم على طريقته الخاصة.. رمضان صبحي يهنئ «الخطيب» برئاسة القلعة الحمراء، على طريقته الخاصة.. رمضان صبحي يهنئ «الخطيب» برئاسة القلعة الحمراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، على طريقته الخاصة.. رمضان صبحي يهنئ «الخطيب» برئاسة القلعة الحمراء.

صحيفة المختصر هنأ رمضان صبحي، نجـم القلعة الحمراء السابق والمحترف في صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي، محمود الخطيب، بعد فوزه برئاسة الْفَـرِيق القلعة الحمراء.

ونشر «صبحي» صورة له مع «الخطيب»، في أحد البرامج التي كان يقدمها «بيبو» لاكتشاف المواهب، وكتب عليها: «مبرووك علينا بيبو الرمز والأسطورة.. القلعة الحمراء فوق الجميع».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، على طريقته الخاصة.. رمضان صبحي يهنئ «الخطيب» برئاسة القلعة الحمراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم