صعود إسبانيول وديبورتيفو ألافيس وفياريال لدور الستة عشر من كَـأْس إسبانيا
صعود إسبانيول وديبورتيفو ألافيس وفياريال لدور الستة عشر من كَـأْس إسبانيا

صعود إسبانيول وديبورتيفو ألافيس وفياريال لدور الستة عشر من كَـأْس إسبانيا صحيفة المختصر نقلا عن الصباح ننشر لكم صعود إسبانيول وديبورتيفو ألافيس وفياريال لدور الستة عشر من كَـأْس إسبانيا، صعود إسبانيول وديبورتيفو ألافيس وفياريال لدور الستة عشر من كَـأْس إسبانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صعود إسبانيول وديبورتيفو ألافيس وفياريال لدور الستة عشر من كَـأْس إسبانيا.

صحيفة المختصر صعد نادى أسبانيول لدور الـ 16 لكأس إسبانيا بعد فوزه مساء الخميس على تنيريفى في لقاء العودة لدور الـ 32 بنتيجة 3/2، بعد التعادل في لقاء الذهاب بدون رؤية ليصعد بمجموع المباريتين 3/2.
 
أنطلق تنيريفى بالتسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق بريان اكوستا، قبل أن يرد جيرارد بالاجيرو بهدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 36، وفي الجولة الثانية شدد اسبانيول من ضغطه ونجح في وضع هدفين حملا توقيع ستيبان جرانيرو وسيرجيو جارسيا في الدقيقتين 57 و90، وحاول الضيوف العودة لكنهم لم يتمكنوا سوى من وضع جول واحد في الوقت بدل الضائع عن طريق خوان كارلوس ليصعد اسبانيول للدور التالي.
 
وفي لقاء العودة بين فياريال وبودفيراديتا، تمكن فياريال من تحقيق أنتصار مريح بثلاثية حملت توقيع سيدريك بيكامبو في الدقيقتين 47 و62، وكارلوس باكا في الدقيقة 64 ليصعد إلى دور الـ16 من كَـأْس إسبانيا بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والعودة 3/1 بعد هزيمته بهدف نظيف خارج ملعبه في لقاء الذهاب.
 
وفي اللقاء الثالث الذي جمع بين ديبورتيفو ألافيس وخيتافي، تمكن ديبوتيفو من الغلبة بثلاثة رؤية نظيفة سجلها منير الحدادي في الدقيقة 3، وبريان كركيتش في الدقيقة 31، قبل أن يضيف الحدادي في الدقيقة 69 الهدف الثالث لفريقه، ليؤكد فوزه في لقاء الذهاب بهدف نظيف ويصعد لدور الستة عشر من البطولة.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صعود إسبانيول وديبورتيفو ألافيس وفياريال لدور الستة عشر من كَـأْس إسبانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح