أول تصريح للخطيب بعد اقتراب فوزه برئاسة القلعة الحمراء
أول تصريح للخطيب بعد اقتراب فوزه برئاسة القلعة الحمراء

أول تصريح للخطيب بعد اقتراب فوزه برئاسة القلعة الحمراء صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم أول تصريح للخطيب بعد اقتراب فوزه برئاسة القلعة الحمراء، أول تصريح للخطيب بعد اقتراب فوزه برئاسة القلعة الحمراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أول تصريح للخطيب بعد اقتراب فوزه برئاسة القلعة الحمراء.

صحيفة المختصر كتب - عبدالرحمن أبوهاشم

أبدى محمود الخطيب الفائز بمنصب رئيس القلعة الحمراء عن سعادته بعد اقتراب حسمه الغلبة بثقة الجمعية العمومية التي ظهرت من أَثْنَاء الانتخابات أمس.

وأشار أنه سيسعى إلى حصد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
البطولات أَثْنَاء الفترة المقبلة، موجها الشكر لمحمود طاهر رئيس القلعة الحمراء السابق مؤكدا أنه لا يوجد أي خلاف أو عداوة بينه وبين محمود طاهر والجميع يهدف إلى خدمة القلعة الحمراء.
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أول تصريح للخطيب بعد اقتراب فوزه برئاسة القلعة الحمراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد