قبل الانتهاء من عمليات الفرز.. منافسة شرسة بين جوهر نبيل وهاني سري الدين
قبل الانتهاء من عمليات الفرز.. منافسة شرسة بين جوهر نبيل وهاني سري الدين

قبل الانتهاء من عمليات الفرز.. منافسة شرسة بين جوهر نبيل وهاني سري الدين صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم قبل الانتهاء من عمليات الفرز.. منافسة شرسة بين جوهر نبيل وهاني سري الدين، قبل الانتهاء من عمليات الفرز.. منافسة شرسة بين جوهر نبيل وهاني سري الدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قبل الانتهاء من عمليات الفرز.. منافسة شرسة بين جوهر نبيل وهاني سري الدين.

صحيفة المختصر كتب-  عبدالرحمن أبوهاشم

تشهد انتخابات القلعة الحمراء مع اقتراب الانتهاء من عمليات فرز الأصوات منافسة شرسة على مقعد العضوية بين جوهر نبيل من قائمة محمود الخطيب، وهاني سرى الدين من قائمة محمود طاهر.

وحسمت قائمة الخطيب السباق الانتخابي قبل الانتهاء من عمليات فرز الأصوات والتي تجرى حاليا في مقر الْفَـرِيق القلعة الحمراء بالجزيرة، باستثناء مقعد العضوية الذي يتنافس عليه حتى الآن جوهر نبيل وهاني سرى الدين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قبل الانتهاء من عمليات الفرز.. منافسة شرسة بين جوهر نبيل وهاني سري الدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد