نبيل الحلفاوى: شكرا لمحمود طاهر ومبروك للمجلس الجديد
نبيل الحلفاوى: شكرا لمحمود طاهر ومبروك للمجلس الجديد

نبيل الحلفاوى: شكرا لمحمود طاهر ومبروك للمجلس الجديد صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نبيل الحلفاوى: شكرا لمحمود طاهر ومبروك للمجلس الجديد، نبيل الحلفاوى: شكرا لمحمود طاهر ومبروك للمجلس الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نبيل الحلفاوى: شكرا لمحمود طاهر ومبروك للمجلس الجديد.

صحيفة المختصر هنأ الفنان نبيل الحلفاوى، مجلس النادى الأهلى المنتخب، برئاسة محمود الخطيب، موجها الشكر للمهندس محمود طاهر، على الفترة التى قضاها فى رئاسة الأهلى.

 

وكتب الحلفاوى، عبر حسابه على "تويتر": "نتمنى للمجلس الجديد التوفيق فى المهمة التى تشرف بها. ونشكر المهندس محمود طاهر على ما بذله من جهد أَثْنَاء فترته ونرجو أن يحكم الجميع عشقهم القديم للكيان العظيم".

 

 


نبيل الحلفاوى

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نبيل الحلفاوى: شكرا لمحمود طاهر ومبروك للمجلس الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع