انتخابات الأهلى.. محمود الخطيب يصل مقر النادى وسط ترحيب شديد من أنصاره
انتخابات الأهلى.. محمود الخطيب يصل مقر النادى وسط ترحيب شديد من أنصاره

انتخابات الأهلى.. محمود الخطيب يصل مقر النادى وسط ترحيب شديد من أنصاره صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم انتخابات الأهلى.. محمود الخطيب يصل مقر النادى وسط ترحيب شديد من أنصاره، انتخابات الأهلى.. محمود الخطيب يصل مقر النادى وسط ترحيب شديد من أنصاره ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، انتخابات الأهلى.. محمود الخطيب يصل مقر النادى وسط ترحيب شديد من أنصاره.

صحيفة المختصر وصل منذ قليل محمود الخطيب، الذى اقترب من حسم مقعد رئاسة النادى الأهلى لصالحه، إلى مقر النادى بالجزيرة، بعدما علم بأنباء تفوقه أمام منافسه محمود طاهر، واقترابه من الغلبة برئاسة النادى.

ودخل محمود الخطيب مقر النادى وسط ترحيب شديد من جانب مؤيديه بالانتخابات، الذين حرصوا على تحيته منتظرين إعلان النتائج بصورة رسمية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، انتخابات الأهلى.. محمود الخطيب يصل مقر النادى وسط ترحيب شديد من أنصاره، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع