الصندوق الأخير يحسم صراع سرى الدين وجوهر نبيل على المقعد الأخير بعضوية الأهلى
الصندوق الأخير يحسم صراع سرى الدين وجوهر نبيل على المقعد الأخير بعضوية الأهلى

الصندوق الأخير يحسم صراع سرى الدين وجوهر نبيل على المقعد الأخير بعضوية الأهلى صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الصندوق الأخير يحسم صراع سرى الدين وجوهر نبيل على المقعد الأخير بعضوية الأهلى، الصندوق الأخير يحسم صراع سرى الدين وجوهر نبيل على المقعد الأخير بعضوية الأهلى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الصندوق الأخير يحسم صراع سرى الدين وجوهر نبيل على المقعد الأخير بعضوية الأهلى.

صحيفة المختصر يحسم فرز الصندوق الأخير بانتخابات النادى الأهلى مصير مقعد العضوية المتبقى فوق السن، الذى شهد منافسة شرسة بين جوهر نبيل من قائمة الخطيب وهانى سرى الدين من قائمة محمود طاهر.

 

واقترب محمود الخطيب من الغلبة بمنصب الرئيس والعامرى فاروق بمنصب نائب الرئيس وخالد الدرندلى بمنصب أمين الصندوق والعضوية فوق السن كلا من خالد مرتجى وإبراهيم الكفراوى ورانيا علوانى وطارق قنديل ومحمد الدماطى والعضوية تحت السن محمد سراج ومحمد الجارحى ومهند مجدى.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الصندوق الأخير يحسم صراع سرى الدين وجوهر نبيل على المقعد الأخير بعضوية الأهلى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع