بعد غياب 67 يوما.. الجاسم يعود
بعد غياب 67 يوما.. الجاسم يعود

بعد غياب 67 يوما.. الجاسم يعود

صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم بعد غياب 67 يوما.. الجاسم يعود، بعد غياب 67 يوما.. الجاسم يعود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

بعد غياب 67 يوما.. الجاسم يعود

.

صحيفة المختصر عاد اللاعب تيسير الجاسم لقيادة فريقه بعد غياب دام 67 يوما منذ آخر فعالية له بقميص القلعة الحمراء أمام بيروزي الإيراني في لقاء الإياب ضمن دُورِي أبطَال آسيا، جـراء الإصابة في مشط القدم، ليبدأ رحلة الغياب والعلاج منذ تلك اللحظة قبل العودة تدريجياً والمشاركة مع المنتخب في الراحـة الماضية، ويظهر في مواجهة الترابط المشترك، حيث غادر في الدقيقة الثامنة والستين من زمن المباراة بعد أن أشرك ريبيروف حسين المقهوي بديلاً له.

من جهة أخرى، بات اللاعب وليد باخشوين أول الموقوفين عن مواجهة النَّـادِي أمام القادسية ضمن منافسات الجولة الـ11 الجمعة القادم، بعد حصوله على بطاقة صفراء في لقاء الترابط المشترك، لتصبح البطاقة الثالثة في رصيده أَثْنَاء الجولات الماضية.

ويعد باخشوين أحد العناصر المهمة التي كان يعتمد عليها مدرب النَّـادِي الأوكراني سيرغي ريبيروف هذا الموسم، حيث كان للمدرب الفضل في عودة اللاعب لمستواه المعهود وإعادة توهجه ليعود مؤخراً لصفوف المنتخب بعد غياب.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

بعد غياب 67 يوما.. الجاسم يعود

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ