لوفانور يغيب شهراً عن شباب القلعة الحمراء- دبي للإصابة
لوفانور يغيب شهراً عن شباب القلعة الحمراء- دبي للإصابة

لوفانور يغيب شهراً عن شباب القلعة الحمراء- دبي للإصابة صحيفة المختصر نقلا عن البيان ننشر لكم لوفانور يغيب شهراً عن شباب القلعة الحمراء- دبي للإصابة، لوفانور يغيب شهراً عن شباب القلعة الحمراء- دبي للإصابة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لوفانور يغيب شهراً عن شباب القلعة الحمراء- دبي للإصابة.

صحيفة المختصر أثبتت الاختبارات الطبية التي خضع لها لوفانور، نجـم شباب القلعة الحمراء- دبي، إصابته في العضلة الخلفية، أَثْنَاء مباراة فريقه والوصل في الجولة الثالثة من كَـأْس الخليج العربي، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

تأكد غياب لوفانور، عن الملاعب لمدة شهر جـراء الإصابة، ما يعني أن شباب القلعة الحمراء- دبي، سوف يخوض مبارياته حتى نهاية الدور الأول من دوري الخليج العربي بثلاثة لاعبين أجانب فقط، وهم السنغاليان موسى سو وماكيتي ديوب، والكوري الجنوبي موون شانغ.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لوفانور يغيب شهراً عن شباب القلعة الحمراء- دبي للإصابة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان