شاهد.. الأرجنتين بدون ميسي تسقط أمام نيجيريا برباعية وديًا
شاهد.. الأرجنتين بدون ميسي تسقط أمام نيجيريا برباعية وديًا

شاهد.. الأرجنتين بدون ميسي تسقط أمام نيجيريا برباعية وديًا صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. الأرجنتين بدون ميسي تسقط أمام نيجيريا برباعية وديًا، شاهد.. الأرجنتين بدون ميسي تسقط أمام نيجيريا برباعية وديًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. الأرجنتين بدون ميسي تسقط أمام نيجيريا برباعية وديًا.

صحيفة المختصر كتب - أمير فرج:

 

نجح المنتخب النيجيري في قلب الطاولة على نظيره الأرجنتيني، بعد تأخره بهدفين، وتغلب عليه برباعية مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد كوبان ستاديوم في روسيا، ضمن المباريات الودية للمنتخبات قبل نهائيات كَـأْس العالم روسيا 2018.

سجل ثنائية الأرجنتين كل من: إيفير بانيجا في الدقيقة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
28، و سيرجيو أجويرو في الدقيقة 36، من زمن الشوط الأول.

بينما سجل رباعية نيجيريا كل من: كيليتشي إيهياناتشو في الدقيقة 45، أليكس إيوبي في الدقيقة 52، بريان اديو في الدقيقة 54، أليكس إيوبي في الدقيقة 73.

وغاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعبفريق برشلونة الإسباني، عن منتخب بلاده أَثْنَاء المباراة أمام نيجيريا.

 

شاهد رؤية المباراة...

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد.. الأرجنتين بدون ميسي تسقط أمام نيجيريا برباعية وديًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد