الدماطي: لا خوف على القلعة الحمراء مع الخطيب.. وهذا اعتراضي على اللائحة الخاصة
الدماطي: لا خوف على القلعة الحمراء مع الخطيب.. وهذا اعتراضي على اللائحة الخاصة

الدماطي: لا خوف على القلعة الحمراء مع الخطيب.. وهذا اعتراضي على اللائحة الخاصة صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الدماطي: لا خوف على القلعة الحمراء مع الخطيب.. وهذا اعتراضي على اللائحة الخاصة، الدماطي: لا خوف على القلعة الحمراء مع الخطيب.. وهذا اعتراضي على اللائحة الخاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الدماطي: لا خوف على القلعة الحمراء مع الخطيب.. وهذا اعتراضي على اللائحة الخاصة.

صحيفة المختصر أثبت محمد الدماطي المرشح على منصب العضوية في الانتخابات المقبلة للنادي القلعة الحمراء، أن فريق الكرة بالنادي سوف يكون في أمان مع محمود الخطيب في حالة نجاحه وفوزه بمنصب رئيس الْفَـرِيق، فالقائمة التي يضمها الخطيب تعمل بقوة من أجل تطوير الناحية الخدمية.

وأبدى في تلميحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC" اعتراضه على اللائحة الخاضة التي وضعا الْفَـرِيق قائلا: "لدي ملحوطة على البند رقم 10 الذي يوصي بإنشاء شركات مساهمة، والبند رقم 11 الذي ينص على الأغلبية الملكية لجميع الشركات المساهمة ما عدا شركة الكرة".

واستطرد قائلا: "كنت أتمنى أن يمرر الْفَـرِيق القلعة الحمراء لائحته الخاصة، فالأهلي ليس أقل من الاندية التي اعتمدت لائحتها الخاصة، وكنت أتمنى أن يضع المجلس لائحة تليق بالنادي، ويتم اعتمادها من الجمعية العمومية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الدماطي: لا خوف على القلعة الحمراء مع الخطيب.. وهذا اعتراضي على اللائحة الخاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق