لوحة فنية هلالية تزيد الدرة في النهائي
لوحة فنية هلالية تزيد الدرة في النهائي

لوحة فنية هلالية تزيد الدرة في النهائي صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم لوحة فنية هلالية تزيد الدرة في النهائي، لوحة فنية هلالية تزيد الدرة في النهائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لوحة فنية هلالية تزيد الدرة في النهائي.

صحيفة المختصر أعلن مجلس جمهور الهلال أن ذهاب نهائي دُورِي أبطَال آسيا لكرة القدم، الذي سيجمع فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره أوراوا الياباني على أرض ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض السبت القادم، سيشهد لوحة فنية خاصة على كل مدرجات الملعب.

من جانب آخر، بادر نادي الاتحاد بدعم الهلال آسيوياً، بتوجيه رابطة جماهير الْفَـرِيق بالتوجه إلى الرياض لدعم الهلال، فيما أعلن نادي الشباب والرائد والتعاون والفيحاء وأحد والباطن، التي طالبت روابط جماهيرها بدعم الهلال في ذهاب نهائي البطولة.

وعلى صعيد النَّـادِي الأول، تنفس مدير الجهاز الفني الارجنتيني راموان دياز الصعداء بعد تأكد جاهزية ثنائي النَّـادِي نواف العابد وسلمان الفرج للمشاركة في ذهاب نهائي دُورِي أبطَال آسيا، مما يشير إلى اعتماده على الثنائي بشكل كبير أَثْنَاء قائمة النَّـادِي الأساسية في الفترة الماضية ومن المنتظر أن يخصص الارجنتيني حصصا تدريبية خاصة للثنائي في تمرينات النَّـادِي المقبلة قبل عودة البعثة إلى الرياض بعد الفراغ من معسكر النَّـادِي الاعدادي، الذي يقيمه هذه الايام في العاصمة الاماراتية أبوظبي.

من جهة أخرى، يصل فريق اوراوا الياباني مساء اليوم للاستعداد للقاء الختامي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لوحة فنية هلالية تزيد الدرة في النهائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم