الـدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزاً صعباً على اشبيلية
الـدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزاً صعباً على اشبيلية

الـدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزاً صعباً على اشبيلية

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الـدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزاً صعباً على اشبيلية، الـدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزاً صعباً على اشبيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

الـدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزاً صعباً على اشبيلية

.

صحيفة المختصر حقق نادي برشلونة الإسباني مَفَازةًً ثميناً وصعباً على حساب ضيفه إشبيلية بهدفين مقابل جول واحد ضمن مباريات الجولة الحادية عشر ببطولة الليغا لهذا الموسم.

أنطلق برشلونة المباراة بتشكيلة مكونة من: "شتيغن , بيكيه , أومتيتي , خوردي البا , سيميدو , بوسكيتس , راكيتيتش , إنييستا , ميسي , سواريز , باكو الكاسير".

2_312563.jpg

صورة من مباراة برشلونة وإشبيلية

أنطلق برشلونة المباراة منذ الوهلة الأولى بهجوم ضاغط وكبير ولاحت للاعبيه العديد من الفرص التهديفية ولكن فشل الجميع في إستغلالها بشكل جيد.

ومن الجهة الأخرى إعتمد إشبيلية على الهجمات المعاكسة والتصويب البعيد خاصةً من لويس موريال مهاجم الْفَـرِيق الأندلسي ولكن جاء أغلبها بعيد عن مرمى الْفَـرِيق الكتالوني.

وأسفر ضغط برشلونة عن وضع الهدف الأول عبر باكو الكاسير في الدقيقة 23 ليمنح الْفَـرِيق الكتالوني جول التقدم وينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

وفي الجولة الثانية بدى إشبيلية أضخم قوة عن الشوط الأول حيث شن هجمات عديدة وخطيرة على مرمى شتيغن ولكن اليقظة حالت دون تلقي رؤية.

وفي الدقيقة 59 ومن ركلة ركنية نجح إشبيلية في خطف جول التعادل عبر غويدو بيزارو ليعود بفريقه للمباراة.

وفي الدقيقة 65 نجح باكو الكاسير في إحراز الهدف الثاني ليمنح فريق الأفضلة مرةً اخرى.

إقرأ أيضاً: فيديو: ألكاسير يستأنف التألق ويسجل الثاني في شباك إشبيلية

ثم تبارى لاعبو الْفَـرِيق الكتالوني في إهدار الفرص تباعاً خاصةً لويس سواريز الذي واصل صيامه عن الشباك لتنتهي المباراة بفوز برشلونة.

بهذا يستأنف برشلونة تصدره لجدول ترتيب البطولة برصيد 31 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

الـدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزاً صعباً على اشبيلية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport