نجم سسكا موسكو بديل كوتينيو في اهتمامات برشلونة
نجم سسكا موسكو بديل كوتينيو في اهتمامات برشلونة

نجم سسكا موسكو بديل كوتينيو في اهتمامات برشلونة

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم نجم سسكا موسكو بديل كوتينيو في اهتمامات برشلونة، نجم سسكا موسكو بديل كوتينيو في اهتمامات برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

نجم سسكا موسكو بديل كوتينيو في اهتمامات برشلونة

.

صحيفة المختصر يُعتبر اللاعب فيليب كوتينيو صانع ألعاب ونجم نادي ليفربول الإنجليزي هو الهدف الأول لنادي برشلونة الإسباني من أجل تدعيم صفوف النَّـادِي أَثْنَاء فترة الإنتقالات الشتوية المُقبلة.

اقرأ أيضاً: ميسي يطلب من فالفيردي الاسراع بالتعاقد مع كوتينيو

وكان الْفَـرِيق الكاتالوني قد فشل في التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي في الميركاتو الصيفي السابق بعدما رفض نادي الميرسيسايد التفريط في خدماته بأي سعر.

YYYY_YYYYY_YYYYYYY_4_260512.jpg

فيليب كوتينيو أمام مانشستر يونايتد في الـدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم

لكن أبدت إدارة الريدز مرونة كبيرة في التعامل مع الوضع، وقد تسمح برحيل كوتينيو عن ملعب آنفيلد رود في كانــون الثـاني/ينــاير القادم في حالة وصول عرض قيمته 150 مليون يورو من برشلونة.

اقرأ أيضاً: لاعبون يُمكنهم تَسْوِيَة مشكلة ليفربول في كانــون الثـاني

صحيفة "سبورت" الإسبانية تكشف النقاب عن أن برشلونة يضع طريقة بديلة في حالة الفشل في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ25 عاماً والمطلوب بقوة من جانب نادييّ باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني في الصيف القادم.

YYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_2_328356.jpg

غولوفين ضد نادي آيك أثينا اليوناني في الدور التمهيدي من دُورِي أبطَال اوروبا في حزيــران/يونيــو السابق

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن برشلونة يُتابع اللاعب ألكسندر غولوفين نجـم خط وسط ونجم نادي سسكا موسكو الروسي المتألق بقوة مع فريقه هذ الموسم.

اقرأ أيضاً: ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على نجم إنتر ميلان

فيما ذهب روبيرتو فيرنانديز المدير الرياضي لنادي برشلونة من أجل متـابعة اللاعب الدولي الروسي على أرض الوقاع، وذلك في مواجهة سسكا أمام نادي بازل السويسري في دُورِي أبطَال أوروبا والتي انتهت بفوز سسكا بهدفين مقابل جول واحد.

اقرأ أيضاً: ريال مدريد يقف وراء اهتمام برشلونة بجوهرة توتنهام

في وقت سـابق أن اللاعب صاحب الـ21 عاماً ليس الوحيد من فريقه على رادار برشلونة، لكن هناك أيضاً المدافع مانويل أكانجي والذي لم يكن مقنعاً لهم مثل نجـم الوسط الروسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

نجم سسكا موسكو بديل كوتينيو في اهتمامات برشلونة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport